منتديات الشيخ عرفان موفق زيدان

[b], [i], [u] نص عريض / مائل / نص تحته خط
[color] اللون
[size] الحجم
[font] الخط
[highlight] لون بارز
[left], [right], [center] باتجاه اليسار / باتجاه اليمين / توسيط
[indent] متساوي الأطراف
[email] رابط البريد الإلكتروني
[url] روابط عناوين المواقع (URL)
[thread] رابط الموضوع
[post] رابط المشاركة
[list] القوائم الإعتيادية / القوائم المتقدمة
[img] الصور
[code] كود
[php] كود PHP
[html] كود بلغة HTML
[quote] اقتباس
[noparse] تعطيل عمل أكواد BB Code
[attach]

تمتع ، أفد ، واستفد ، ناقش

بسمِ الله الرحمن الرحيم ................ *-أرح فؤاد ك من هم الوجودات ---وارجع إلى الله عن ماض وآت... *-واذكره منطوياً عن كل حادثة---مستجمع الصدق في محو وإثبات... *-ولا تكن غافلاً فالمرء غفلته--- عن ربه جل من أدهى المصيبات... *-وازهد بقلبك هذا الكون معتمداً --- على إلهك جبار السموات... *-وصل دهراً على الهادي وعترته --- فتلك أوثق أبواب المسرات... *-وواصل الذكر في سر وفي علن---فالذكرينجيك من كل المضرات... *-واصدق لربك واستمسك بعروته---وافزع لعلياه في وقت المهمات... *-ورح أميناً ففي الصدق الكريم طوى-- شريف أسرارإحسان جليات...__*_*_*_*_*_*_ كلمات السيد محمد مهدي الصيادي الشهير بالرواس رضي الله عنه 

المواضيع الأخيرة

» روسيا ترفض الاعتراف بالثوار الليبيين
الإثنين يوليو 18, 2011 4:11 pm من طرف Admin

» أحسنت فأجدت
الجمعة يونيو 10, 2011 9:51 pm من طرف محمد علي بدوي1

» مطلوب مجموعة لتعبئة منتديات بالمواضيع المفيدة
الأربعاء مايو 18, 2011 7:38 pm من طرف abd

» أريد مبدعين ؟؟؟
الأربعاء مايو 18, 2011 7:36 pm من طرف abd

» أمر هام؟؟؟!!!!
الأربعاء مايو 18, 2011 7:34 pm من طرف abd

» فرصة عمل من المنزل على الإنترنت للقاهريين؟!!
الأربعاء مايو 18, 2011 7:29 pm من طرف abd

» مطلوب لشركة سعودية
الأربعاء مايو 18, 2011 7:23 pm من طرف abd

» تفسير رؤيا
الإثنين مايو 16, 2011 10:36 pm من طرف زين محمود

» رحبوا بأخينا محمد زهوة
الأحد أبريل 17, 2011 5:18 pm من طرف المتميز

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 44 بتاريخ الجمعة مارس 02, 2018 8:25 pm

منتديات العرفان

منتديات العرفان
إسلامية
إجتماعية
علمية
 تفسير أحلام

مع المفسرة الدمشقية الشهيرة
...:::العيناء المرضية:::...

www.alarfan.com



    (أذكار الصباح والمساء)

    شاطر
    avatar
    راجية الجنة
    عضو رائع
    عضو رائع

    عدد المساهمات : 76
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010

    أيقونة (أذكار الصباح والمساء)

    مُساهمة من طرف راجية الجنة في الأحد نوفمبر 21, 2010 2:25 am

    (أذكار الصباح والمساء)





    لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملكوله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير. 10 مرات.

    اللهمأجرنا من النار 7 مرات

    اللهمإنا نسألك رضاك والجنة 8 مرات

    اللهمإنا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن

    3مرات

    أعوذبكلمات الله التامات من شر ما خلق 3 مرات

    بسمالله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم 3 مرات

    رضيت بالله ربا وبالإسلامدينا وبسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا 3 مرات



    اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعتولا راد لما قضيت، ولا ينفع ذا الجد منك الجد، ولا حول ولا قوة إلا بالله العليالعظيم.



    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأناعبدك وعلى عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوءبذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت. 3 مرات



    اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشكوملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك وأن سيدنا محمد صلىالله عليه وسلم عبدك ورسولك. 4 مرات.



    أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، ولا إلهإلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير، رب أسألك خيرما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده، رب أعوذ بكمن الكسل وسوء الكبر وأعوذ بك من عذاب في النار وعذاب القبر.



    أصبحنا على فطرة الإسلام وكلمة الإخلاص وديننبينا محمد صلى الله عليه وسلم وملة أبينا إبراهيم حنيفا مسلما وما كان منالمشركين.



    أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله والكبرياءوالعظمة لله والخلق والأمر والليل والنهار وما سكن فيهما لله وحده، والحول والقوةوالسلطان في السماوات والأرض لله تعالى، اللهم اجعل أول هذا النهار صلاحا وأوسطهنجاحا وآخره فلاحا يا أرحم الراحمين.



    أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله كله، أعوذبالله الذي يمسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه من شر ما خلق وذرأ ومن شرالشيطان وشركه.



    أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه وشرعباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون.

    اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحولعافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك.

    اللهم إني أعوذ بك من الشك في الحق بعداليقين، وأعوذ بك من الشيطان الرجيم، وأعوذ بك من شر يوم الدين.

    اللهم إني أعوذ بك من البخل والجبن وسوءالعمر وفتنة القبر وعذاب القبر.

    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبنوالبخل والهرم والقسوة والغفلة والعيلة والذلة والمسكنة، وأعوذ بك من الفقر والكفروالفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء، وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنونوالجذام والبرص وسيئ الأسقام.



    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، وقلب لايخشع، ودعاء لا يسمع، ونفس لا تشبع، ومن الجوع فإنه بئس الضجيع، ومن الخيانة، ومنالهرم، وأن أرد إلى أرذل العمر، ومن فتنة الدجال وعذاب القبر وفتنة المحياوالممات.

    بسم الله ذي الشأن، عظيم البرهان شديدالسلطان ما شاء الله كان، لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

    بسم الله والحمد لله،سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، لا قوة إلا بالله، بسم الله على دينيونفسي،

    بسم الله على ولدي وأهليومالي، بسم الله على كل شئ أعطانيه ربي، بسم الله خير الأسماء، بسم الله رب الأرضوالسماء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء، بسم الله افتتحت وعليه توكلت، لا قوةإلا بالله، اللهم احفظني بالإسلام قائما، واحفظني بالإسلام راقدا، ولا تطع في عدواولا حاسدا، وأعوذ بك من شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، وأسألك من الخير الذي هوبيدك كله.

    اللهم إني أسألك من فضلك عظم ورضوانك الأكبر.

    اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفةعين وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت.

    اللهم إني أسألك العفو والعافية والمعافاةالدائمة في الدين والدنيا والآخرة.

    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، عليك توكلتوأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، لا حول ولا قوة إلابالله, أعلم أن الله على كل شئ قدير، وأن الله قد أحاط بكل شئ علما.

    اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل ةأنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم.



    سبحان الله ملء الميزان ومنتهى العلم ومبلغالرضى وزنة العرش. 3 مرات

    سبحان الله عدد خلقه،سبحان الله رضا نفسه، سبحان الله زنة عرشه، الحمد لله عدد خلقه، الحمد لله رضانفسه، الحمد لله زنة عرشه، لا إله إلا الله عدد خلقه، لا أله إلا الله رضا نفسه،لا إله إلا الله زنة عرشه.



    اللهم يا عماد من لا عماد له، يا سند من لاسند له، يا ذخر من لا ذخر له، يا غياث من لا غياث له، يا كريم العفو حسن التجاوز،يا كاشف الكرب يا عظيم الرجاء، يا عون الضعفاء، يا منقذ الغرقى، يا منجي الهلكى،يا محسن يا مجمل يا منعم يا مفضل، أنت الذي سجد لك سواد الليل، ونور النهار، وضوءالقمر، وشعاع الشمس، ودوي الماء، وحفيف الشجر, يا الله لا شريك لك يا رب يا رب.

    ياعميم اللطف لطفك العميم، يا قديم افحسان إحسانك القديم، يا غني ارحم العديم،الغياث الغياث، الرحمة الرحمة، يا مجيب دعاء المضطرين يا ارحم الراحمين.



    يا لطيف لطفك وأدركنا بلطفك وهذا الوقت وقتلطفك.

    يا قادرا قدرته أقدر من قدرة كل قدير، عجلفرجي يا من تيسر العسير عليك يسير يا قدير.

    الله احرسني بعينك التي لا تنام، وأكنفنيبركنك الذي لا يرام، وارحمني بقدرتك علي فلا أهلك وانت رجائي، فكم من نعمة أنعمتبها علي قل لك عندي شكرها، وكم من بلية ابتليتني بها قل لها عندك صبري، فيل من قلعند نعمته شكري، فلم يحرمني، ويا من قل عند بليته صبري فلم يخذلني، ويا من رآنيعلى الخطايا فلم يفضحني، يا ذا المعروف الذي لا ينقضي أبا، وذا النعماء التي لاتحصى عددا،



    أسألك أن تصلي على سيدنامحمد وعلى آل سيدنا محمد، كما صليت وباركت ورحمت على سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد،وبك أدرأ في نحور الأعداء والجبارين، الله أعني على ديني بالدنيا، وعلى ىخرتيبالقوى، واحفظني فيما غبت عنه، ولا تكلني على نفسي فيما حضرته، يا من لا تضرهالذنوب، و تنقصه المغفرة، هب لي مالا ينقصك واغفر لي ما لا يضرك، إنك أنت الوهاب،اللهم إني أسألك فرجا قريبا، وصبرا جميلا، ورزقا واسعا، وأسألك العافية من كلبلية، وأسألك تمام العافية، وأسألك دوام العافية، وأسألك الشكر على العافية،وأسألك الغنى عن الناس، وأسألك السلامة من كل سوء، ولا حول ولا قوة إلا باللهالعلي العظيم.
    avatar
    راجية الجنة
    عضو رائع
    عضو رائع

    عدد المساهمات : 76
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010

    أيقونة رد: (أذكار الصباح والمساء)

    مُساهمة من طرف راجية الجنة في الأحد نوفمبر 21, 2010 2:40 am



    اللهم إنك تعلم سريرتي وعلانيتي فاقبل معذرتي،وتعلم حاجتي فاعطني سؤلي، وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنبي، اللهم إني أسألك إيمانايباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى أعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي،
    ورضني بما قسمت لي.

    اللهم أنت الأول فليس قبلك شئ، وأنت الآخرفليس بعدك شئ، أعوذ بك من كل دابة ناصيتها بيدك، وأعوذ بك من الإثم والكسل،ومنعذاب النار ومن عذاب القبر، ومن فتنة الغنى وفتنة القبر، وأعوذ بك من المأثموالمغرم، اللهم نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، اللهم باعدبيني وبين خطيئتي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم إني أسألك خير المسألة وخيرالدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات، وثتني وثقلموازيني وحقق إيماني وارفع درجتي، وتقبل صلاتي واغفر خطيئتي وأسألك الدرجات العلىمن الجنة آمين، اللهم ونجني من النار، وارزقني مغفرة بالليل والنهار والمنزلالصالح من الجنة آمين، اللهم إني أسألك خلاصا من النار سالما، وأدخلني الجنة آمنا،اللهم إني أسألك أن تبارك لي في نفسي وفي سمعي وفي بصري وفي روحي وخَلقي وفي خُلقيوفي أهلي وفي محياي ومماتي وفي عملي، اللهم وتقبل حسناتي وأسألك الدرجات العلى منالجنة آمين.

    حسبي الله لديني، حسبي الله لما أهمني، حسبيالله لمن بغى علي، حسبي الله لمن حسدني، حسبي الله لمن كادني بسوء، حسبي الله عندالموت، حسبي الله عند المسألة في القبر، حسبي الله عند الميزان، حسبي الله عندالصراط، حسبي الله لا إله إلا هو رب العرش العظيم وإليه أنيب.

    يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث فلا تكلني إلىنفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك وأصلح لي شأني كله.

    اللهم احفظ أمة سيدنا محمد صلى الله عليهوسلم، اللهم ارحم أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أصلح أمة سيدنا محمدصلى الله عليه وسلم، اللهم فرج عن أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

    الحمد لله عدد ما أحصى كتابه، والحمد لله عددما في كتابه، والحمد لله عدد ما أحصى خلقه، والحمد لله ملء ما في خلقه، والحمد للهملء ما في سماواته وأرضه، والحمد لله عدد كل شئ، والحمد لله على كل شئ، وسبحانالله عدد ما أحصى كتابه، وسبحان الله عدد ما في كتابه، وسبحان الله عدد ما أحصىخلقه، وسبحان الله ملء ملء سماواته وأرضه، وسبحان الله عدد كل شئ، وسبحان الله علىكل شئ، والله أكبر عدد ما أحصى كتابه، والله أكبر عدد ما في كتابه، والله أكبر عددما أحصى خلقه، والله أكبر ملء ما في خلقه، والله أكبر ملء سماواته وأرضه، واللهأكبر عدد كل شئ، والله أكبر على كل شئ، وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي منالأزل إلى الأبد على ما تعلق به علم الله عز وجل وعلى آله وصحبه وسلم، سبحان ربكرب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

    * * *

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 18, 2019 9:28 am